8:10:45
المركز يقيم ورشة علمية عن ظاهرة التسول بحضور ممثلي الدوائر المعنية من ألمانيا.. مدير المركز يلقي محاضرة علمية أمام جمع من الأكاديميين الشيعة مكتب مفوضية حقوق الإنسان في كربلاء يستقبل وفد المركز وفد من المركز يحضر فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لمركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء وفد من المركز يزور قسم حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري في قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة قسم الحماية الاجتماعية في محافظة كربلاء المقدسة يستقبل وفد المركز وفد من المركز يحضر فعاليات المهرجان السنوي الثالث بمناسبة اليوم العالمي للكتاب في جامعة الزهراء للبنات مدير الشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء يستقبل وفد المركز وفد من وزارة الثقافة في ضيافة المركز (كيف تصلي؟) إصدار جديد عن مركز كربلاء باللغة الألمانية عميد المعهد التقني في محافظة كربلاء المقدسة بضيافة المركز استمرار الدورة الفقهية في مركز كربلاء للدراسات والبحوث الندوة الالكترونية الموسومة "الإمام الصادق (عليه السلام) وارث النبوة والكتاب" وفد من المركز يحضر فعاليات الأسبوع العلمي والثقافي الثامن عشر في جامعة أهل البيت (عليهم السلام) تزامناً مع أسبوع المرور.. المركز يدعو للالتزام بالأنظمة وإجراءات السلامة العامة المركز يقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام) المركز يقيم ندوة إلكترونية عن ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام) كلية الفقه في جامعة الكوفة تستقبل وفد المركز تعزية ... استشهاد الامام جعفر الصادق (عليه السلام) دعوة حضور ندوة الكترونية
نشاطات المركز / زيارات
12:37 PM | 2024-04-21 188
جانب من تشيع الشهيد زكي غنام
تحميل الصورة

تمهيداً لإقامة مؤتمرين دوليين .. المركز يوجه دعوة رسمية إلى الجامعة الرضوية في إيران

ضمن إطار الجهود المبذولة من قبل مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة، والرامية إلى التعريف بالإرث الحضاري والديني الخاص بمدينة كربلاء المقدسة، زار وفد من المركز الجامعة الرضوية للعلوم الإسلامية في إيران.
تألف وفد المركز من الأستاذ عبد الامير القريشي مدير المركز، والأستاذ الدكتور حيدر الكربلائي المستشار العلمي، وسماحة السيد عماد الطالقاني مسؤول وحدة خطب الجمعة، والأستاذ مصطفى الحسيني من شعبة العلاقات والاعلام، والأستاذ حسن الياسري من شعبة الدراسات التخصصية لزيارة الأربعين. 
وكان في استقبال الوفد، رئيس الجامعة، الشيخ الدكتور رضا جهانغيري الذي أعرب عن ترحيبه البالغ بهذه الزيارة، مؤكداً في سياق كلمته الترحيبية، على أهمية تطوير سبل التعاون العلمي والبحثي مع المركز، وخصوصاً في المجالات المتعلقة بمدينة كربلاء المقدسة، كإقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل المتخصصة.
هذا وقد وجّه السيد مدير المركز، دعوةً رسمية إلى رئاسة الجامعة وهيئتها التعليمية، للحضور والمشاركة في وقائع المؤتمر العالمي الثالث لإحياء تراث علماء كربلاء، والمؤتمر العلمي الدولي الثامن لزيارة الأربعين المباركة. والمزمع إقامتهما من قبل المركز في المستقبل القريب.
تأتي هذه الزيارة، ضمن جولةٍ موسعة يجريها وفد مركز كربلاء للدراسات والبحوث، في عددٍ من المؤسسات العلمية والبحثية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، للتعريف بالأنشطة التي يقيمها المركز، فضلاً عن التأسيس لعلاقات راسخة مع المؤسسات العلمية والبحثية ذات الصلة بجميع مجالات الحياة في مدينة كربلاء المقدسة على امتداد تاريخها المبارك.

Facebook Facebook Twitter Messenger Messenger WhatsApp Telegram Viber Email
مواضيع ذات صلة